دخول 
تسجيل
   
مرحبا بكم في موقع طبيبك, يرجى إستخدام المُنتدى لأسئلتكم و إستفساراتكم لتفادي مشاكل البريد الإلكتروني و لتعم الفائدة.
Back عودة
الموضوع
الأمراض النفسية
تناول حبوب Anfranil و Cipralex
عدد المُشاهدات: 6506
المتفائل
2009/06/12 03:11AM

السلام عليكم أنا اعاني من القلق والوسواس القهري حيث تراودني أفكار رغما عن ارادتي وهذا كان له الأثر السلبي الكبير على دراستي حيث يتشتت تركيزي أثناء المراجعة وتدنى مستواي التعليمي في الجامعة وقد ذهب للدكتور ووصف لي حبوب Anfranil و Cipralex ولكني عندما اتناولهم أشعر بآثار جانبية كالتعب والنعاس وغير ذلك. ما أود الاستفسار عنه هو : هل هذه الحبوب لها مردود ايجابي على تركيزي في المراجعة أم أنها لها آثار سلبية من حيث القدرة على التركيز ، حيث أن هذه المرحلة مهمة جدا بالنسبة لي حيث أود الحصل على معدل عالي في الدراسة. أرجو منكم الرد على هذه الرسالة ووصف أفضل حل بالنسبة لي

تعليقات الزوار
 
13/06/2009 03:47 AM تناول حبوب Anfranil و Cipralex khalil

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذه الأدوية لها العديد من الآثار الجانبية و لكن تكون أحياناً ضرورية كحالتك, و منها ما ذكرت و غيرها مثل الأرق و التشويش و العصبية. إذاً, إذا كنت لا تستطيع أن تستغني عنهما الآن فلا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم, و لكن إن كنت قادر على الإستغناء عنهما فأفعل.

مع العلم بأن ما تعاني منه يُسبب عدم التركيز و الإستيعاب فبالتالي تُساعدك هذه الأدوية على التركيز.

دكتور خليل اليوسفي


 
13/06/2009 08:56 AM تناول حبوب Anfranil و Cipralex المتفائل
الدكتور خليل اليوسفي شكرا جزيلا لك مع تمنياتي لك بالتوفيق